أفضل المناطق التي توفر فرص للعمل والسكن في دبي

الاستثمار العقاري في دبي للاجانب

عندما نتحدث حول إمارة دبي، تتبادر إلى أذهاننا لوحة فنية من الأبراج الشاهقة والعقارات الفاخرة التي تجمع بين الأصالة وحداثة. العصر، لذلك يبحث رواد المدينة عن أفضل المناطق التي توفر فرص للعمل والسكن في دبي  للاستقرار بها. في جولة سريعة، سنكتشف أبرز المناطق في دبي بداية من الأماكن الحضرية المعاصرة. وحتى المجتمعات السكنية الهادئة والمنعزلة. من خلال نظرة شاملة حول أكثرها تميزًا وجذبًا للوافدين، لذا تابع معنا من خلال موقع مسكنك.

 أفضل المناطق التي توفر فرص للعمل والسكن في دبي

توفر لك دبي فرصة للاستقرار الدائم من خلال 4 أنواع من تأشيرات الإقامة المتنوعة. ومن ناحية أخرى توفر فرصًا للعمل للراغبين في الإقامة الدائمة في المدينة. لذلك فهي الوجهة الأولى لجذب الأجانب من حول العالم في الشرق الأوسط. وتتمثل المناطق الموفرة لفرص العمل والنمط المعيشي الراقي في الآتي:

منطقة الخليج التجاري

الخليج التجاري هي واحدة من أبرز وأشهر المناطق داخل دبي، كمركز تجاري وسكني من الطراز الأول. يستقطب نحوه شريحة كبيرة من الوافدين الراغبين في العمل والسكن بدبي. تقع المنطقة بالقرب من نخلة جميرا ودبي مارينا ومطار دبي الدولي. وتشهد أسعارها تفاوتًا كبيرًا بحيث يبدأ متوسط سعر وحدات الاستوديو من 660 ألف درهم. بينما يصل متوسط الشقق كبيرة الحجم إلى أكثر من 39 مليون درهم.

منطقة البرشاء

بدأت المنطقة في الظهور إلى العلن بداية من عام 2005، وتنقسم إلى عدة أحياء سكنية. تضم من خلالها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والعقارات التي تخاطب كافة الثقافات. تقع منطقة البرشاء على بُعد 7 دقائق من شارع الشيخ زايد، وتقرب من مطار دبي الدولي. وتعد من المناطق ذات الأسعار المناسبة، حيث يبدأ متوسط أسعار شقق الاستديو. بها من 512 ألف درهم، في حين أن أسعار الفلل تبدأ من 2,750,000 جنيه في المتوسط.

بر دبي

تحمل المنطقة الجزء الأكبر الذي يشهد على تاريخ إمارة دبي لضمها مجموعة كبير من المتاحف الأثرية. وتقع في غرب منطقة خور دبي بالقرب من داون تاون دبي وشارع الشيخ زايد. يصل أقصى متوسط أسعار لشقق بر دبي إلى 2,460,000 درهم. بينما تضم المنطقة مجموعة من أرخص فلل للبيع في دبي حيث يبدأ متوسط الأسعار من 1,507,000 درهم.

منطقة أبراج بحيرات الجميرا 

تعد أبراج بحيرات جميرا وجهة أساسية للراغبين في السكن والعمل على حد سواء. حيث تحتضن المنطقة مجموعة من الخدمات في كافة المجالات. بالإضافة إلى ذلك أهميتها من حيث أنماط السكن المتنوعة التي توفرها للوافدين. تقع المنطقة على بُعد دقائق من مدينة دبي للإعلام وبالقرب من المطار وشارع الشيخ زايد. وتحقق لقاطنيها التنوع الكبير على مستوى الأسعار، حيث تتراوح أسعار الشقق للبيع في قرية جميرا الدائرية بين 424 ألف و20,945,000 درهم في المتوسط.

وفي النهاية، إذا كنت على استعداد لاستكشاف المزيد حول المناطق ذات الأهمية السكنية وعلى صعيد العمل في آن واحد. وترغب في الحصول على ترشيح مناسب لاحتياجات، تواصل معنا عبر الواتس اب.

مسكنك هو البوصلة التي توجه عملاء سوق الإمارات وترشدهم إلى غايتهم الاستثمارية. مع نخبة من خبراء السوق الذين يقدمون الخدمات الاستشارية بدقة ومصداقية عالية وبدون مقابل مادي.

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن