شقق للبيع شاطئ الراحة أبوظبي | تملك بأسعار مميزة

شقق للبيع شاطئ الراحة أبوظبي

يتميز شقق للبيع شاطئ الراحة أبوظبي بالعديد من الخصائص المهمة، حيث يقع على الواجهة البحرية وامتداده لمسافات طويلة من الشاطئ البكر، وهو خيار مناسب للأشخاص الذين يريدون البحث عن منازل في العاصمة، إليكم أهم المعلومات عن المنطقة، تابع القراءة.

 

معلومات عن منطقة شاطئ الراحة

شاطئ الراحة هو أحد مناطق  الذي يمكنك تملك أحد العقارات الحرة في امارة أبوظبي، مما يسمح للمغتربين بتملك العقارات للبيع في أبوظبي في واحدة من أفضل مناطق الاستثمار في العاصمة، بالإضافة إلى الشقق، والمنازل، والفيلات في المنطقة التي يمكنك الاستثمارات فيها بسهولة.

تضم المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات ووسائل الراحة مثل المدارس،  والمطاعم والمركز التجاري التي تجعل شاطئ الراحة جذابًا للجميع من الشباب إلى العائلات.

تضم المنطقة العديد من الحدائق، فهو مجتمع شهير للعيش في أبو ظبي، حيث الحياة هناك تتميز بالعديد من المميزات منها الإطلالات الهادئة على الواجهة البحرية نسيم البحر البارد والمساحات الخضراء الرائعة، والبيئة الهادئة ووسائل الراحة الحديثة.

يوجد في المنطقة فندق شاطئ الراحة هو فندق 5 نجوم يقع بجانب كورنيش الراحة الذي تم تطويره مؤخرًا، حيث يضم الفندق 110 غرفة وجناحًا، كما يحتوي على أكبر غرف فندقية في جميع أنحاء أبوظبي، حيث أن كل غرفة تم تزينها بشكل رائع مع درجات ألوان مريحة، كما يحتوي على حمامًا رخاميًا كبيرًا فاخرًا.

كما يقدم فندق الراحة مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية لنزلاء الفندق من جميع الأعمار، مثل مسبح خارجي وداخلي وملعب مائي منفصل للأطفال ومسبح ومجموعة من الرياضات المائية المثيرة وملاعب كرة الاسكواش المبهجة، كما يحتوي على سبا ومجموعة مختارة من علاجات الجسم، بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا وجاكوزي.

يقع فندق Al Raha Beach Hotel على بعد 25 دقيقة فقط من وسط مدينة أبو ظبي. يقع هذا المنتجع من الدرجة الأولى أيضًا بجوار مول الراحة الشهير مباشرةً، حيث يمكن للضيوف استكشاف العديد من المتاجر جنبًا إلى جنب مع قاعة الطعام.

تقع حدائق الراحة بالقرب من مدينة خليفة أ، وهي مجتمع هادئ في أبو ظبي. يقع مطار أبوظبي الدولي على بعد 15 دقيقة فقط، ويوفر سهولة الوصول إلى الطريق السريع الرئيسي في أبوظبي.

تشمل التجمعات الفرعية في حدائق الراحة: سدرة ، كهنور ، حميم ، لحوية ، الورد ، ياسمينة ، قطوف ، المارية ، مزيرة.

تحتوي حدائق الراحة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل والتاون هاوس ، معظمها مشبع بالعمارة العربية.

موقع شاطئ الراحة أبوظبي

يقع مجتمع شاطئ الراحة النابض بالحياة قبالة الطريق السريع الرئيسي في أبو ظبي، بالقرب من مطار أبوظبي الدولي بجوار مدينة خليفة أ. الى المحيط، كما أنه قريب من أفضل مراكز البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن الترفيه في العاصمة وغيرها الكثير.

مزايا السكن في شقق للبيع شاطئ الراحة أبوظبي

يمكن أن يساعدك التعرف على مزايا العيش في شاطئ الراحة على تحديد ما إذا كان هذا المجتمع مناسبًا لك أم لا.

  • يوجد ثلاثة مجمعات فرعية رئيسية في شاطئ الراحة، هما الزينة، والبندر، والمنيرة.
  • يمكن للباحثين عن المنازل أو المستثمرين شراء أو استئجار شقق في شاطئ الراحة.
  • يوجد عدة شقق للإيجار في شاطئ الراحة، حيث يوجد الكثير من المباني التي تقدم عقارات على الواجهة البحرية في البندر. ومن أهم المشاريع الموجودة في المنطقة هما، البرزة، النسيم ريزيدنس والهديل، كما يمكنك الاختيار من بين 1 إلى 5 غرف نوم في المنطقة حسب الميزانية.
  • يوجد أيضًا مجمعان آخران، هما المنيرة، والزينة يتكونان من مجموعة من شقق للبيع في أبوظبي  الفاخرة والمنازل المذهلة و الفيلات الفسيحة، والتي يوفر معظمها إطلالات خلابة على الساحل.
  • توفر جميع وسائل الراحة الحديثة التي قد ترغب فيها.
  • تحتوي الفلل في حدائق الراحة على كراجات للصف سيارات متعددة
  • يمكنك الوصول إلى الشاطئ الخاص من خلال المجمعات الفرعية في المنيرة والزينة بسهولة، ويمكن للزوار الحصول على تذاكر الشاطئ من فندق شاطئ الراحة، كما أن شاطئ ياس يبعد عن المنطقة أقل من 20 دقيقة.
  • يتميز بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من الطريق السريع بين أبو ظبي ودبي، كما يقع على بعد 15 دقيقة من جزيرة ياس وهو مركز تجاري شهير وسكني وترفيهي يجذب إليه السياح والسكان المحليين من كل مكان، ويضم معالم سياحية شهيرة منها جزيرة ياس حلبة مرسى ياس وعالم فيراري.

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ الراحة أبوظبي

يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة على شاطئ الراحة ابو ظبي، حيث يتوفر به الكثير من المرافق الحضرية والمعيشة على الواجهة البحرية لذلك يقبل عليه الكثير من الناس لشراء شقة في شاطئ الراحة.

  • تضم المنطقة عدة منتزهات رائعة على طول الواجهة البحرية، فيمكنك التنزه في وسط نسيم البحر البارد، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمحيط المتلألئ، في العيش في مجتمع شاطئ الراحة يوفر حياة رائعة على شاطئ البحر.
  • يمكنك الاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط الكلاسيكية في مطعم باسيفيكو تيكي حيث يمكنك الحصول على وجبة رائعة.

أسعار شقق للبيع شاطئ الراحة أبوظبي

تتكون تاون هاوس وفلل حدائق الراحة بشكل أساسي من 3 إلى 5 غرف نوم، وتوفر مرافق رئيسية مثل الأمن على مدار 24 ساعة، وحمامات السباحة، والحدائق ذات المناظر الطبيعية، ومواقف السيارات والتراسات.

  • تبدأ تكلفة تاون هاوس للبيع في حدائق الراحة من 1.9 مليون درهم إماراتي حسب القوائم الحالية.
  • يبدأ للايجار تاون هاوس في حدائق الراحة من 135 ألف درهم إماراتي سنوياً.
  • يمكن للباحثين عن فلل للبيع في أبوظبي في حدائق الراحة دفع ما بين 1.9 مليون درهم و 8 مليون درهم إماراتي لشراء وحدة.
  • يمكن للمستأجرين الذين يبحثون عن فلل للإيجار في حدائق الراحة أن يتوقعوا دفع سعر يبدأ من 150 ألف درهم إماراتي سنويًا.

لماذا عليك شراء شقة في شاطئ الراحة أبوظبي؟

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في العقارات المطلة على الواجهة البحرية في أبو ظبي، فإن شاطئ الراحة هو من بين أكثر وأفضل المناطق شعبية، لأسباب عديدة منها:

  • يضم مجتمع شاطئ الراحة بعض من أفضل مطاعم الموجودة على شاطئ البحر، فيعد من أكثر المناطق جذبًا للسكان الذين يريدون استئجار أو شراء العقارات في هذه المنطقة.
  • من أهم المطاعم الموجودة هناك باسيفيكو تيكي، مطعم ردهة الموجود بجانب البحر في مارينا البندر ومطعم نولوز، البندر
  • المتخصص في المأكولات الأمريكية الصحية التي يتم تقديمها في فناء واسع فوق البحر.
  • علاوة على ذلك، يمكن للمقيمين اكتشاف المطاعم الشهيرة مثل Leopold’s of London و Jones The Grocer.
  • توفر بعض المجمعات الفرعية الموجودة في شاطئ الراحة أبو ظبي إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، كما أنها منطقة مثالية لعشاق الرياضات المائية.
  • يوجد العديد من مناطق الجذب في المنطقة الذي ينجذب إليها السكان،  ويتوفر رياضية عديدة هناك وأبرزها الرياضات المائية. تضم نادي Halla Walla الذي يقدم العديد من الخدمات مثل التزلج على الماء وأنشطة ضخ الأدرينالين الأخرى.

 

في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه من خلال الواتس اب .

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن