شقق للبيع في واحة السيليكون دبي | لما عليك شراء شقة في المنطقة؟

تأسست واحة السيليكون تماشيًا مع تركيز الدولة على لتسهيل وتعزيز الصناعات القائمة على التكنولوجيا الحديثة. حيث بدأ كبنية تحتية داعمة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا تطور بسرعة إلى منطقة سكنية متعددة الثقافات تعد خيارًا شائعًا لكل من المستأجرين ومشتري العقارات في الإمارات العربية المتحدة.

 

شقق للبيع في واحة السيليكون دبي التي تعد من أفخم الأماكن في دبي، فهو عبارة عن مجتمع يبلغ مساحته 7.2 مليون متر مربع هو مزيج مثالي من المساحات السكنية والترفيهية والتجارية، مما يوفر للمقيمين جميع الكماليات والامتيازات المرتبطة بالعيش في إمارة دبي.

واحة دبي للـسيليكون تتضمن بداخلها منطقه حره تم تأسيسها في عام 2004،  التي تساعد في تعزيز الصناعات المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة والمتطورة، والبنية التحتية الحديثة، بالإضافة إلى وخدمات الأعمال.

يوجد العديد من المزايا والإمكانيات في هذه المنطقة مثل المستودعات و المكاتب المجهزة بأحدث التكنولوجيا والخدمات  ومرافق التصنيع والمتطلبات اللوجستية الحديثة الأخرى. بالاضافة الى المساحات الواسعة من الأراضي الصناعية التي تساعد في بناءً المستودعات ومقرات ومراكز لتطوير التوزيع والخدمات اللوجستية والتوزيع.

كل ذلك المشاريع في هذه المنطقة وليس هذا فقط بل يعد هذه المنطقه مجمع سكني نابض بالحياة يشمل العديد من الفيلات والشقق عالية الجوده ذات الأسعار المختلفة.

معلومات عن واحة السيليكون دبي

تنتشر واحة السيليكون دبي على ثلاثة أجزاء رئيسية، هما حديقة تكنولوجية مبتكرة ومجمعات فلل للبيع في دبي داخل مجمع التكنولوجيا وأبراج سكنية منتشرة في جميع أنحاء المنطقة.

تعد  واحة السيليكون مركزًا للشركات التقنية الناشئة، تجذب هذه المنطقة التجارية الصاخبة الكثير من المهنيين الشباب الذين يعملون في مجمع التكنولوجيا أو يهدفون إلى تأسيس شركة في دبي.

هناك العديد من المباني التجارية والمشاريع متعددة الاستخدامات مع مجموعة من الخيارات لاستئجار أو شراء مكاتب في واحة دبي للسيليكون.

كما يوجد بها مجمع دبي الرقمي  هو مشروع مدينة ذكية في واحة دبي للسيليكون تم افتتاحه في عام 2020. وهو يدعم ويساهم في تطوير خريطة جغرافية اقتصادية لدبي ويضع معيارًا عالميًا جديدًا لحلول التكنولوجيا الذكية.

أنواع الشقق للبيع في واحة السيليكون دبي

  • تتراوح الشقق السكنية في واحة السيليكون من استوديوهات إلى وحدات من 3 غرف نوم. يمكن للعائلات الكبيرة الاختيار بين مجمعي الفيلات اللذان يحتويان على أكثر من 1600 وحدة.
  • توفر فلل فيلات وتاون هاوس من 3 إلى 5 غرف نوم.

عقارات واحة دبي للسيليكون

يقدم المجتمع الآن مجموعة من أنواع العقارات، بالإضافة إلى ذلك يعد خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن إيجارات ميسورة التكلفة لشقق فاخرة خالية من المبردات للإيجار في واحة دبي للسيليكون.

أسعار شقق للبيع في واحة السيليكون دبي

يمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من شقق للبيع في دبي واحة السيليكون تجعلها واحدة من أكثر المجتمعات المرغوبة للعائلات الشابة والمهنيين، بالإضافة إلى ذلك، حيث تبدأ أسعار الاستوديو من 310,000 درهم إماراتي إلى 705,898 درهم إماراتي، والشقق غرفة نوم واحدة بسعر يبدأ من 360,000 درهم إماراتي إلى 750,000 درهم إماراتي.

الأسئلة الشائعة حول واحة السيليكون دبي

  • واحة دبي للسيليكون هي حديقة تكنولوجية حديثة ومنطقة حرة تقع عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق العين، بجوار المدينة الأكاديمية.
  • إنها واحدة من المناطق الحرة الوحيدة في دبي حيث يمكنك العيش والعمل، إلى جانب المساحات المكتبية والتخزين متعدد الاستخدامات ومرافق التصنيع، هناك شقق سكنية ومنازل تاون هاوس وفيلات فاخرة.
  • تقدم واحة السيليكون أحدث البنية التحتية وخدمات الأعمال الداخلية، كما أنها تعمل كحاضنة للشركات التقنية الناشئة. تم إطلاق المشروع في عام 2004.
  • تتألف من أربعة أجزاء مكونة، صناعية وتجارية وتعليمية وسكنية، تخدمها جميعًا المرافق العامة.
  • في منطقتين سكنيتين رئيسيتين، فلل السدر وفيلات سمر، يمكنك العثور على كل من المنازل والفيلات.
  • توجد العديد من المباني السكنية المرتفعة والمنخفضة في واحة السيليكون.
  • من واحة دبي للسيليكون ، يستغرق الأمر ما يقرب من 20 دقيقة بالسيارة إلى دبي مول ، و 30 دقيقة إلى نخلة جميرا ، و 29 دقيقة إلى برج العرب و 33 دقيقة إلى The Walk JBR. *

فهي موطن لكارفور، والعديد من أماكن الوجبات السريعة الشهيرة مثل كنتاكي، ستاربكس، ماكدونالدز، وبيتزا هت. هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى للبيع بالتجزئة في سوق اكسترا واحة دبي للسيليكون، وبعضها يشمل: مذر كير، عطور كلير، ومستحضرات تجميل رائعة، ومجوهرات نانجي بارشوتام، مركز بالحصا للسياقة.

يوجد أيضًا منفذ بوتس للصيدليات وفرع البصريات الكبرى لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للسكان، كما يمكن للزوار أيضًا العثور على بنك في مجمع التسوق، بنك المشرق.

يوجد العديد من أفضل صالونات التجميل في واحة دبي للسيليكون، مثل صالون سوبر تريم للرجال في مركز تسوق سيدر، صالون نجم العريش للرجال والأطفال في مبنى آي تي بلازا، أمايا صالون اند سبا في بالاس تاورز، صالون ستيلا للتجميل في بوابة السيليكون، وصالون وسبا بيوتي أفينيو في مبنى لو سولاريوم.

واحة السيليكون ليست منطقة مخصصة للشباب فقط، فهناك أيضًا العديد من العائلات التي تعيش في واحة السيليكون نظرًا لنمط الحياة المريح الذي توفره.

هناك العديد من المتنزهات الرائعة ومراكز التسوق وأماكن تناول الطعام في جميع أنحاء المجتمع، ومن أهم الأنشطة السياحية الذي يمكنك القيام بها في الواحة ما يلي:

  • الذهاب إلى التسوق في مركز سيدر للتسوق الذي يعد أحد مناطق الجذب الرئيسية في واحة دبي للسيليكون، كما يعتبر من أشهر أماكن التسوق المفضل لدي سكان فلل السدر والمجتمعات المجاورة.
  • كما يوجد العديد من محلات البقالة ومحلات السوبر ماركت في الواحة، هناك أيضًا عدد قليل من مجمعات التسوق، بالإضافة إلىمنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وغيرها من المرافق.
  • التجول في سوق اكسترا، وهو عبارة عن هو ساحة تسوق حديثة تقع بعيدًا عن صخب المدينة.
  • تميز الواحة بوجود العديد من الحدائق، حيث تتميز الحدائق في واحة دبي للسيليكون بمجموعة من الأنشطة المختلفة ووسائل الراحة للسكان مثل مسارات الجري لممارسة الرياضة، وأيضًا  المرافق الرياضية المختلفة.
  • من أشهر المنتزهات، هي حديقة السيليكون ذات الموقع المركزي،  يوجد بها عدة ملاعب مثل ملاعب كرة القدم وكرة التنس، والسلة والطائرة، فهي مكانًا رائع لمحبي الرياضة، يوجد أيضًا مناطق للأطفال لممارسة الأنشطة المختلفة، واللعب، وأماكن للشواء، وميدان للتزلج على الجليد.
  • يوجد أيضًا سنترال بارك هو عبارة عن منتزة تتميز بوجود مجموعة مختلفة من المرافق لاستقبال الزوار من كل مكان حيث، تضم  مضمار جري مرصوف جيدًا وملعب لكرة القدم لممارسة الرياضة، كما يوجد بالقرب منها العديد من المقاهي وىالمطاعم تضم  لتناول وجبة خفيفة و مشروبات فرش.

السكن في واحة السيليكون دبي العيش في واحة دبي للسيليكون مثالي لأي شخص يبحث عن أسلوب حياة مجتمعي شامل، حيث تضم العديد من المباني السكنية والمجمعات الفرعية، وتوفر مجموعة من خيارات الإقامة للأفراد والعائلات على حدٍ سواء.

واحة دبي للسيليكون تعد مدينة داخل مدينة، وهي مجتمع رائع يوفر للمقيمين جميع المرافق، حيث أن الانتقال إلى واحة السيليكون له مميزاته. يقدم المجتمع نمط حياة متوازن مع مساحات تجارية مخصصة ومجموعة واسعة من العقارات للبيع في دبي السكنية للاختيار من بينها. شبكة الطرق الواسعة تجعله حيًا متصلًا جيدًا.

طلب معاودة الإتصال

في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه علي الواتس اب او ترك لنا رساله وسنقوم بالرد عليك في اسرع وقت.


اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن