فلل للبيع في دبي بمليون درهم | مع طريقة سداد مرنة

فلل للبيع في دبي بمليون درهم

توفر الإمارات نمط حياة فريد وأسلوب جديد للعيش يتسم بجميع سبل الراحة والرفاهية. مما عمل على جذب العديد من العائلات الكبيرة في الإمارات بأغراض مختلفة فمنهم من يأتي بهدف العمل، السكن، الاستثمار. هذه الحياة سوف تجدها فقط في مشروع فلل للبيع في دبي بمليون درهم.

 

فلل للبيع في أكويا أكسجين بمليون درهم

يُعد مشروع السكني أكويا أكسجين من المشاريع السكنية الخاصة لشركة داماك العقارية. يضم المشروع العديد من الفلل السكنية الفاخرة التي تناسب العائلات الكبيرة والمستثمرين. تتمتع الوحدات بمجموعة بمساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية ساحرة. بالإضافة إلى المرافق والخدمات الترفيهية والاجتماعية.

لذلك بلغت نسبة الطلب على فلل للبيع في دبي بمليون درهم بمنطقة أكويا أكسجين 90.61% ويرجع ذلك إلى توفير مساكن متميزة كاملة الخدمات والمرافق. في حين أن متوسط سعر الفلل في المنطقة قد بلغت حوالي 988.000 درهم إماراتي. مما أدي إلى زيادة في نسبة العائد الاستثماري حوالي 5.8% وقد نتناول بعض المشاريع في المنطقة وهي.

فلل للبيع في مجمع دبي الصناعي بمليون درهم

يعتبر المجمع الصناعي في دبي مركزا هاما في التنمية الصناعية والتجارية والسكنية في الإمارات العربية المتحدة. يمتد المشروع على مساحة 700.000 قدم مربع، كما يقدر حجم الاستثمارات العائدة من المشروع حوالي 200 مليون درهم.

المشروع يقدم العديد من فلل للبيع في دبي بمليون درهم جميعها تتسم بكافة الخدمات والمرافق المتميزة. تم تصميمها على أعلى مستوى من الفخامة والرقي. يتميز أيضًا بالموقع القريب من المناطق الرئيسية والخدمات. بالإضافة إلى الأجواء الهادئة والبيئة المريحة والمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بالمنطقة بأكملها. نقدم لكم أهم وأبرز  فلل للبيع في دبي بمليون درهم كالأتي.

فلل للبيع في دبي رخيصة

قد يفضل الكثير من العملاء شراء وحدات سكنية في مدينة دبي وذلك يرجع إلى التنوع العقاري الذي تتميز به لكونها تعطي فرصة لكافة الفئات من الناس الحصول على الوحدة الذي يرغب بها. في المجتمعات السكنية المختلفة والأبراج بداية من شقق، فلل، بنتهاوس، باسعار مناسبة ورخيصة تمكنك من اغتنام الفرصة والحصول على الوحدة.

وبالتالي مدينة دبي مدينة تضم العديد من الوحدات السكنية باختلاف أنواع العقارات،ونحن في مسكنك نلبي طلبات العملاء بتوفير فلل للبيع في دبي  او شقق للبيع في دبي مناسبة

فلل للبيع في دبي بالتقسيط

تُعد فلل للبيع في دبي بمليون درهم بالتقسيم فرصة لكل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية في مدينة دبي ولكن لا يملك المال الكافي لشراء منزل كاش. لذلك قامت بعض الشركات العقارية بتوفير فرصة سكنية بطرح العديد من الوحدات المختلفة بالتقسيط. كما تتميز أن لا يوجد حدود على المساحات فيمكنك اختيار منزلك بكل حرية والمساحة التي ترغب بها، بالإضافة إلى اختيار الموقع المناسب لك. مثل فلل داماك العقارية، مجمع شموس السكني، مدينة الشارقة وغيرة من المشاريع يمكن موقع مسكنك ان يقوم بمساعدتك في الاختيار الامثل لك .

فلل للبيع من المالك مباشرة في دبي

قد يتعرض بعض العملاء عند الرغبة في الحصول على وحدة سكنية ويريد الحجز لإحدى الشركات العقارية مباشرةُ قد يضطر إلى التعامل مع وسيط مما يؤدي إلى تكلفة أعلى. لذلك يحتاج البعض إلى المعاملة مباشرة مع الشركة المالكة للمشروع وهذا متوفر في مدينة دبي مع مسكنك وهذه مميزات التعامل معانا.

  • الشراء المباشر للعقارات من المطورين.
  • استشارات مجانبة.
  • حجز مجاني.
  • بدون عمولة.
  • الحجز فى دقيقة واحدة.
  • استجابة سريعة على الواتساب

لا داعي بعد الآن البحث عن منزل أو فيلا في هذا المقال قدمنا لكم قائمة فلل للبيع في دبي بمليون درهم. متاح بها جميع الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المختلفة، كما تتميز بالتصميمات الداخلية والخارجية مستوحاة من التصميم الأوروبي الحديث. حياة فريدة من نوعها سوف تستمتع بها في كل لحظة مع عائلتك.

 

طلب معاودة الإتصال

في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه علي الواتس اب او ترك لنا رساله وسنقوم بالرد عليك في اسرع وقت


اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن