منازل و تاون هاوس للبيع في دبي | بمساحة تصل إلى 5 غرف

78 عقارات
ترتيب حسب:

لماذا تمتلك تاون هاوس للبيع في دبي؟، دبي هي واحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم، وكذلك في الشرق الأوسط. يقدر عدد سكانها بأكثر من 2.7 مليون نسمة. حوالي 80 ٪ من هؤلاء هم من الوافدين الذين ينتمون إلى البلاد بسبب بيئة العمل المعفاة من الضرائب ومعدل الجريمة المنخفض نسبيًا، تشتهر دبي بمعالمها التي تستقطب زائريها من كل صوب وحدب، منها برج خليفة دبي مول أشهر مبانيها وأكثر المناطق جذبًا للسياحة، كذلك دبي أكواريوم، الذي يعرف بكونه المركز التجاري الرئيسي في دبي. و نخلة جميرا الجزيرة الاصطناعية الشبيهة بشجرة نخيل منمنمة عند رؤيتها من الأعلى. كما يمكن العثور على أفخم الفنادق في دبي في نخلة جميرا، بما في ذلك أتلانتس النخلة، جميرا زعبيل سراي، وان آند أونلي النخلة، وغيرهم.

أكثر المناطق طلبًا لتاون هاوس للبيع في دبي

هناك العديد من أنواع المنازل المختلفة التي يمكن شراؤها في دبي. الخيار الأكثر شيوعًا أثناء البحث عن عقار في دبي هو تاون هاوس. اختيار المليارديرات للعيش في المدينة لأنه يتميز بالأناقة والمناظر الطبيعية الرائعة والهدوء. الغالبية العظمى من المشترين في دبي تفضل الفيلات. ويفضل آخرون شراء منزل للأغراض الشخصية. أيا كان سبب شراء منزل، فإن قطاع العقارات في دبي يقدم مجموعة متنوعة من أنواع العقارات. هذه الفيلات يمكن تقسيمها إلى فئات عدة. تلال الإمارات هي واحدة من أكثر المناطق شعبية في دبي حيث تتوفر منازل للبيع. المرابع العربية حي آخر شهير لشراء تاون هاوس.

غالبًا ما توفر المجتمعات التي تضم هذه المنازل وسائل راحة مذهلة، وأن تكون هناك وحدة سكنية أو استثمارية ذات جودة عالية ومجهزة بكافة المرافق الأساسية والمتميزة، هو ما يحلم به العديد، حيث ستجد ملاعب جولف وحمامات سباحة وملاعب تنس وصالات رياضية والمستشفيات والعيادات والساونا ، كما هناك العديد من الأسواق التجارية، بما في ذلك دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم. ومسرح، ومنطقة الألعاب، ومنطقة تزلج على الجليد، و وكذلك مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت. وغيرها من عوامل الجذب التي تلبي احتياجات أنواع مختلفة من وسائل الترفيه. كذلك وتقدم المدينة بعض من أكبر الأنشطة القائمة على المياه لكل من الأطفال والبالغين، و المطاعم المعروفة بمأكولاتها البحرية الرائعة وأيضا المأكولات الأجنبية، كما تشتهر المدينة بالتعليم الممتاز الذي توفره لأطفالها في المدارس والمعاهد الدولية، والفنادق من أشهرها فندق برج العرب من فئة الخمس نجوم.

متوسط سعر تاون هاوس للبيع في دبي

تختلف متوسط أسعار شراء تاون هاوس بدبي بإختلاف الموقع القائم به العقار ومساحاته وحجمه بالنسبة إلى عدد الغرف، وتتمثل في التالي:

  • يبلغ متوسط السعر لـ1 غرفة نوم حوالي  4,080,000 درهم.
  • متوسط سعر 2 غرف نوم 6,320,000 درهم.
  • أما متوسط سعر  3 غرف 8,260,000 درهم.
  • متوسط سعر 4 غرف 13,700,000 درهم.
  • أما بالنسبة لمتوسط سعر الوحدة 5 غرف 22,800,000 درهم.

اختر تاون هاوس دبي مستقل وعش بأسلوب حياة فاخر، يمكنك الاتصال علي مسكنك هاتفيًا أو التواصل معنا عبر الموقع لإعلامنا إذا كان لديك أي أسئلة.

الأسئلة الشائعة حول منازل وتاون هاوس للبيع في دبي

تاون هاوس في دبي تناسب الجميع، سواء كنت فردًا أو زوجين أو أسرة. أو إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في العقارات، فإن تاون هاوس دبي تعد خيارًا مثاليًا، حيث تتمتع بتقدير كبير لرأس المال على دخل الإيجارات. هذه المنازل لها خيارات مختلفة من حيث التصميمات والمساحات والأنواع. اعتمادًا على احتياجاتك، حيث قد تتراوح مساحاتها من 2000 قدم مربع إلى 4000 قدم مربع، يقع العديد داخل مجتمعات مسورة، الحدائق مرتبة في وحدات قائمة بذاتها وقريبة من المعالم الرئيسية للمدينة.

  •   قرية جميرا الدائرية
  • المرابع العربية
  • ساحة البلدة
  • عقارات جميرا للجولف
  • مدن
  • دبي لاند

في دبي ، تشترك منازل التاون هاوس والوحدات الأخرى في جدار مشترك. من ناحية أخرى ، فإن معظم الفلل عبارة عن عقارات مستقلة.

هناك عيوب للعيش في منزل ريفي ، مثل قلة الخصوصية والسيطرة على مظهر منزلك.

دبي مدينة سريعة النمو ومتطورة، الأمر الذي يجعلها مكانًا ممتازًا للاستثمار في العقارات والممتلكات. أرض أو مسكن، حان الوقت الآن للاستثمار في العقارات بدبي، يمكن للأجانب التقدم للحصول على تصريح إقامة. يمنح تصريح الإقامة حامله الحق في الإقامة في أي إمارة. ووضعت الحكومة تشريعًا يسمح بملكية أجنبية للشركات بنسبة 100 في المائة، بالإضافة إلى تأشيرة إقامة لمدة عشر سنوات للمغتربين والمشترين الدوليين.

في مناطق التملك الحر في دبي ، يُسمح بالتملك الأجنبي.

بالنسبة للمستثمر السلبي طويل الأجل الذي يقوم بالشراء والاحتفاظ ، قد يكون المنزل الريفي خيارًا جيدًا للاستثمار.

بالتأكيد نعم ، تشير أحدث الإحصائيات إلى أن المنازل الريفية قد زادت بنسبة 38٪ في عام واحد وهي تمثل الآن ما يقرب من 13٪ من جميع بدايات الأسرة الواحدة. وإذا سألت معظم الخبراء ، فلن يتغير هذا النمط حتى عام 2023.

لماذا يفضل الناس منازل التاون هاوس؟

دبي هي واحدة من المدن القليلة في العالم التي يمكن اعتبارها آمنة ونظيفة، وتتمتع بمستوى عالٍ من الحياة. تتأثر ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير بالثقافة العربية التقليدية. يمكن رؤية هذا التأثير في الهندسة المعمارية للمدينة، والموسيقى، والملابس، والطعام، ونمط الحياة. دبي هي واحدة من أكبر المدن التي تعيش في حياة فاخرة.

 

مقارنة العقارات

قارن