شقق للبيع دبي مارينا | تملك في أبرز مناطق دبي

شقق للبيع دبي مارينا

الضمان الوحيد لحياة راقية وهادئة في سكن عصري متميز ومتنوع بتصميمات مختلفة وعالمية هي الدقة في اختيار مكانك الصح. شقق للبيع دبي مارينا أرقي المجتمعات السكنية في الإمارات التي تقوم بتلبية جميع احتياجات وخدمات السكان بأسعار تنافسية وملائمة للعائلات المتطورة وكبار الشخصيات في المجتمع.

معلومات عن في دبي مارينا

تقدم عقار دبي مارينا للبيع نمط حياة بأسلوب فريد من نوعه بتصميمات راقية بإطلالات ساحرة تخطف الأنظار. توفير الكثير من وسائل الرفاهية والراحة من منتزهات وحدائق، مطاعم وكافيهات، ملاعب ونوادي رياضية وغيرها من الخدمات المتميزة. تضم أيضا المباني السكنية الفاخرة التي تتميز بارتفاعها والأكثر طلبًا بين الوحدات السكنية في المشاريع الأخرى. 

السكن في دبي مارينا يعتبر تجسيد للحياة المثالية الحقيقية لأنها مصممة من قبل مهندسين واستشاريين معماريين لديهم خبرة كبيرة في مجال العقارات. مباني تتمتع بالأسلوب العصري والفريد مع لمسة تقليدية جمالية تجمع بين القديم والجديد في لوحة جميلة ومبهره.

أنواع الشقق في دبي مارينا

تمتد مرسى دبي مارينا على مساحة بلغت 50 مليون متر مربع، كما أنها تتألف من 10 مناطق مصممة على أحدث طراز عصري. تحتوي هذه الأحياء على مجتمعات سكنية راقية تتمثل في أبراج وناطحات  سحاب على مساحات واسعة. وتبدأ مساحة استوديو للبيع في دبي مارينا من 7605 قدم مربع، وحدة سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة، وقد يزيد عدد الغرف في الوحدة السكنية يبلغ حوالي غرفتين، ثلاثة غرف، 4 غرف قد تصل حتى إلى 6 غرف نوم.

اتجاه أسعار شقق للبيع دبي مارينا

يوجد الآلاف من وحدات السكن في دبي في منطقة دبي مارينا بمساحات مختلفة حيث تبدأ ارخص شقة في دبي مارينا من غرفة واحدة بسعر يبدأ من 478.000 درهم إماراتي. أما الوحدة السكنية المكونة من غرفتين تبدأ سعرها من 1.100.000 درهم إماراتي في برج مانشستر. في حين الشقة المكونة من 6 و7 غرف تتراوح سعرها ما بين 6.900.000 – 10.000.000 درهم إماراتي. 

افضل منتجع سكني يضم الآلاف من الوحدات السكنية التي تتميز بتصميمات الهندسية التي تتميز بالإبداع والرقي كل ذلك في شقق للبيع دبي مارينا. اشتري شقة دبي مارينا ذلك المشروع السكني الذي يوفر الكثير من وسائل الراحة والعديد من المؤسسات والخدمات التي توفر كل سبل الراحه لكل عملائها.

الأسئلة الشائعة حول منطقة دبي مارينا

مرسى دبي وما تعرف ب (دبي مارينا) أحد أشهر الأماكن الراقية والفاخرة في دولة الإمارات حيث يتوفر بها العديد من وسائل الراحة والأنشطة الترفيهية المختلفة ومن أبرزها.

التسوق في مارينا

الذهاب إلى التسوق من امتع الامور التي تعشقها كل السيدات ولذلك يتوفر مارينا مول واجهة سياحية ذات طابع سياحي متميزة في الإمارات. يضم المول أكثر من 130 محل تجاري متوزعين على 4 طوابق، بجانب السينمات والمطاعم بالإضافة إلى منطقة الألعاب الخاصة بالاطفال والكبار.

رحلات بحرية

البحر هو الحياة، تجديد الروح، البحر هو المتعة الحقيقية التي تجعلنا في شعور جميل وسعيد طوال أمام فقط عند النظر إليه، ما حال القيام برحلة بحرية وسط المياه الزرقاء تحت السماء الصافية والهواء النقي. يمكنك كذلك قيادة قارب والتجول في المعالم الهندسية والسياحية في المنطقة مثل برج العرب، القصر الملكي، نخلة جميرا.

ممشى دبي مارينا 

عشاق الرياضة والجري الآن في يوجد بالقرب من شقق للبيع دبي مارينا مسارات للمشي والجري على طول بلغ 7 كيلو متر وسط اليخوت و المياه المتلألئة والأضواء الجميلة في الليل. يتميز الممشى أيضا بالأشجار والنخيل على جانبي الطريق بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة التي تساعدك في الجري أو ركوب الدراجات. 

مطاعم دبي مارينا

في شقق للبيع دبي مارينا مجموعة كبيرة من مطاعم دبي المشهورة والكافيهات المختلفة منها المحلية والعالمية وتتميز الإطلالات الساحرة المطلة على مرسى دبي. من أبرز تلك المطاعم والكافيهات الموجودة في دبي مارينا :

  • نادي اليخوت
  • النادي البحري
  • مطعم كارجو
  • اتيليه إم
  • مطعم عبد الوهاب

تستقبل شقق للبيع في دبي مارينا بالتقسيط  العديد من السياح على مدار العام لأنها تستهوي كل محبي المناطق الراقية والحيوية. فهي منطقة مزخرفة بأشهر الأماكن السياحية في دبي والترفيهية التي تُعد من أكبر الوجهات السياحية في الإمارات. من أبرز تلك المميزات التي تجعلها مركز متميز وموقع حيوي هي الآتي:

  • وحدات سكنية حديثة مصممة بمعايير عالمية على أعلى جودة من الفخامة والرقي.
  • توفير العديد من الأنشطة الترفيهية ووسائل الراحة على أعلى مستوى.
  • فرصة سكنية بهدف الراحة والهدوء والبعد عن الصخب والازدحام.
  • موقع متميز وحيوي يعتبر من أكبر الوجهات السياحية في إمارة دبي.
  • تنوع عقارات للبيع في دبي مما يتيح لكل سائح ومستثمر فرصة الحصول على مكان فاخر هادئ.
  • أسعار شقق للبيع في دبي متفاوتة ولكنها مناسبة للمستثمرين وكبار الشخصيات بالنسبة بتصميماتها العصرية.

الخدمة الترفيهية 

من اكثر الخدمات المتوفرة في شقق للبيع دبي مارينا حيث توفر لكل عملائها الواسائل الترفيهية ووسائل الراحة التي يحتاجها كل عميل. من أهم تلك الخدمات المنتزهات والحدائق، والمساحات الخضراء الواسعة، ممرات المشي والجري، مسارات ركوب الدراجات وغيرها الوسائل الرفاهية.

الخدمة الرياضية

ملاعب رياضية متنوعة، صالات جيم، حمامات سباحه،لكل محبي الرياضة لممارستها في أي وقت، كما أنها قريبة من الوحدات السكنية مما يجعلها في أقرب الخدمات إلى الشقق.

الخدمة الصحية

مراكز صحية وطبية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة بأجهزة طبية بمستوى عالي، كما يتوفر داخل المشروع نخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين الذين يتمتعوا بخبرة كبيرة في مجال الطب بأقسام مختلفة.

الخدمة الأمنية

لكل منا عندما يبحث عن شقة سكنية يحتاج إلى توفير السلامة والامان بشكل متميز حتى يطمئن على حياته في أمان دائم. طاقم حراسة كامل يقدم الخدمة الأمنية على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى كاميرات المراقبة لكل عقار سكني.

الخدمة الدينية

من أبرز الخدمات المكملة في أي مشروع سكني هو دور العبادة الذي يكمن في الروح المقدسة والدينية التي تحتاج إلى الاهتمام بشكل خاص، كما أنها قريبة من الوحدات السكنية حتى لا تكون مشقة ومسافة كبيرة للوصول إليها بجانب أنها متوزعة في أحياء مختلفة لتوفر أكبر عدد من المساجد. 

  • الاختيار الأمثل لأي استثمار عقاري تحصل منه على الربح من خلال الحصول على شقق للبيع دبي مارينا التي تُعد من الفرص الاستثمارية والسكنية في المنطقة. بالنسبة إلى موقعها الحيوي والإستراتيجي الذي يؤهل الاستثمار في المنطقة. 
  • تشهد أيضا الدولة ازدهار كبير في القطاع السياحة حيث بلغت أعداد الوافدين أكثر من 80% من فوائد السوق العقاري. 
  • فرصة الحصول على شراء شقة فى مرسى مارينا من الفرص الذهبية لأن يضم العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية من منتزهات وحدائق ومطاعم على أعلى مستوى عالي من الجودة والخدمة. 
  • فيمكنك الآن الحصول على الوحدة السكنية واستثمارها في الإيجار أو التمليك أو التقسيط مهما كان هدفك لابد من اغتنام الفرصة ولا تفوت الوقت في تملك عقار في دبي في أي الاحياء والمناطق بدولة الإمارات.

طلب معاودة الإتصال

في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه علي الواتس اب او ترك لنا رساله وسنقوم بالرد عليك في اسرع وقت.


اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن