شقق للبيع في الممزر الشارقة

شقق للبيع في الشارقة الممزر | امتلك في أفضل مناطق الشارقة

تشتهر إمارة الشارقة ومدنها والمناطق السكنية الفاخرة بها ومن ضمن هذه المناطق، منطقة الممزر، تقدم المنطقة باقة متنوعة من شقق للبيع في الممزر الشارقة، تمنحك حياة عصرية وراقية لك ولأولادك.

نبذة عن منطقة الممزر

هي واحدة من أحياء الشارقة الفاخرة في دولة الإمارات العربية، تقام المنطقة على مساحة واسعة بلغت 3.35 كيلو متر مربع، يحظى سكان المنطقة بإطلالات ساحرة على وجهات بحرية حيث يحيط بها ساحل الخور الممتد حتى الخليج العربي.

تم إنشاء منطقة الممزر سنة 1986 وكانت بداية الأمر نادرة السكان ولا تمتلك مقومات السكن الطبيعية أو تنوع الوحدات من فلل وشقق، حتى جاءت لحظة التطوير التي حولت المنطقة إلى تحفة فنية معمارية تضم كثير من مقومات المعيشة، كما أنها منحت الملاك فرصة الاختيار بين وحدات السكن بين حسب المساحة والسعر الملائم لكل شخص.

تقع منطقة الممزر من أكثر الأماكن شهرة وحيوية في مدينة الشارقة الأمر الذي جعلها الخيار الأفضل لكثير من المستثمرين العرب والأجانب، فهي تقرب من منطقة التعاون مسافة 3 دقائق بالسيارة. منطقة الخان مسافة 4 دقائق. منطقة النهدة مسافة 8 دقائق. تقع بالقرب من الحدود الرئيسية لمدينة الشارقة. تقرب من مركز اكسبو الشارقة مسافة 7 دقائق.

نالت شقق الممزر على إعجاب المستثمرين والملاك كما أنها حظيت على اعلى نسبة من عائد الاستثمار في جميع وحدات المنطقة التي تنوعت في التصميم والمساحة وتفاوت الأسعار، طرحت المنطقة شقق سكنية مؤلفة من غرفة نوم واحدة وصالة وصولًا إلى 4 غرف نوم وصالة بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية، كما يضم الممزر شقق نظام الاستديو من غرفة نوم حتى 3 غرف نوم.

 

أسعار شقق للبيع في الشارقة الممزر

 

تُعد منطقة الممزر فرصة ذهبية لمن يرغب في استثمار وشراء عقارات للبيع في الشارقة، حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية وجو الرفاهية فجاءت الأسعار مناسبة ومغرية مقارنة بالمميزات والخدمات، فإن كنت ترغب في تملك شقق غرفة وصالة أسعارها تتراوح بين 530.000 إلى 560.000 درهم، بينما تملك شقق مكونة من غرفتين وصالة تتفاوت الأسعار بين 580.000 إلى مليون درهم، والشقق المكونة من 3 غرف وصالة تبدأ أسعارها من مليون و100.000 درهم.

الأسئلة الشائعة حول شقق للبيع في الشارقة الممزر

  • تتمتع المنطقة بإطلالة رائعة كما ذكرنا لوجود ساحل الخور بها.
  • تنوع الوحدات السكنية بين شقق للبيع في الشارقة وفلل جميعها مجهزة بتجهيزات فخمة.
  • التصاميم الفريدة للوحدات السكنية من الداخل والخارج.
  • المنطقة تم تصميمها ببراعة لتأخذ حرف الـ U، مما يزيدها جمالًا.
  • يزداد الطلب عليها للسكن بها لما توفره من خدمات ومتنزهات ترفيهية.
  • تقع المنطقة بالقرب من حدود الشارقة ودبي.
  • الوحدات مبنية بمواجهة البحر الممزر.
  • وحدات الممزر من أفضل الوحدات للاستقرار والاستثمار. 
  • توفير خيارات سكنية متنوعة بين شقق تبدأ من غرفة وصالة وصولًا إلى 4 غرف وصالة.
  • تتميز منطقة الممزر بموقع استراتيجي رائع.
  • تنوع العقارات فيه لتناسب كافة الاحتياجات.
  • كثرة توفر الأماكن الترفيهية والسياحية.
  • تمنحك نمط حياة راقي ومتميز لحياة عصرية ومختلفة.
  • تتمتع المنطقة بإطلالات جذابة على الواجهات البحرية.
  • تقرب من المولات التجارية والمطاعم والمقاهي.
  • تقرب من الأماكن الرئيسية بمدينة الشارقة.

تتمتع منطقة الممزر بنمط حياة فريد مليء بالرفاهية والاسترخاء، تمتع بتجربة تسوق جيدة مع العائلة والأصدقاء في مولات الممزر والأسواق التجارية المتنوعة، والشواطئ وتوافر المدارس والمستشفيات فضلًا عن تواجد المساجد والمطاعم وغيرها من الخدمات.

مولات الممزر في الشارقة

تتضمن الممزر مولات هائلة تمنحك رحلة تسوق رائعة مثل العرب مول الذي يقع بالقرب من منطقة التعاون المقابلة لمركز اكسبو الشارقة، العرب مول من أشهر المراكز التجارية وأكثر الوجهات السياحية داخل الشارقة يشمل المول على العديد من المحلات التجارية لبيع منتجات متنوعة بأسعار مغرية وخامات عالمية، يمكنك بعد رحلة التسوق أخذ قسط من الراحة في أحد مطاعم المول لتناول وجبة سريعة شهية أو أحد الأطباق العربية اللذيذة.

هناك أيضًا بعض مراكز التسوق مثل الممزر سنتر والسفير مول الذي يوفر كافة الاحتياجات المطلوبة لدى السكان.

مطاعم الممزر، الشارقة

يمكنك كأحد القاطنين في منطقة الممزر أخذ جولة ترفيهية حول المطاعم الموجود داخل المنطقة وتذوق بعض أطباقها الغربية والشرقية، كما يمكنك الجلوس على أحد المقاهي مع الأصدقاء لقضاء سهرة ممتعة مليئة بالمتعة والمرح، من المطاعم المتوفرة هناك مطعم رود هاوس، مطعم بانكوك تون للأكلات التايلاندية.

شواطئ الممزر بالشارقة

يعتبر شاطئ الممزر من الشواطئ التي يفضلها الكثير من سكان وسياح مدينة دبي والشارقة، فهو من الشواطئ المفتوحة ورماله ناعمة إضافة إلى موقعة الذي يمنحه أجواء طبيعية، يقدم الشاطئ لزواره العديد من الخدمات مثل تخصيص ممرات خاصة بالنساء لممارسة الجري وركوب الدراجات، أيضًا يوجد بالشاطئ منطقة خاصة بلعب الأطفال.

إذا كنت تريد قضاء رحلة ممتعة مع عائلتك على شاطئ الممزر يمكنك حجز شاليهات في الممزر مصطحبة العديد من الأنشطة الترفيهية يمكنك القيام بها داخل حديقة الشاطئ، ليس هذا فحسب بل يمكنك التنقل إلى شاطئ الخان بوقت لا يتجاوز الـ 13 دقيقة لمزيد من الاستجمام والاسترخاء.

خدمات في منطقة الممزر

عند التفكير في امتلاك منزلك يجب التفكير أولًا في توفير الخدمات، لهذا لا تقلق بشأن توفير الخدمات عند امتلاكك شقق للبيع في الشارقة بمنطقة الممزر توفر لك كافة الخدمات التي تحتاجها.

خدمات المدارس ومراكز الرعاية الصحية 

تشمل الممزر على بعض المدارس الراقية مثل مدرسة فيكتوريا الدولية التي تدرس المنهج الأسترالي، مدرسة الاتحاد الخاصة رغم أنها مدرسة مختلطة إلا أنها تفصل بين الذكور والإناث في المبنى.

تستطيع الوصول إلى مستشفى أوريانا التي تقع في شارع التعاون ومركز مانشستر الطبي ومركز يونيفرسال للرعاية الطبية جميعها يقدم علاجات واستشارات طبية والعناية بالصحة العامة.

مؤسسات حكومية في الممزر، الشارقة

  • هيئة الكهرباء والمياه بالشارقة
  • وزارة الاقتصاد ومكتب الشارقة
  • غرفة تجارية وصناعية الشارقة

مواقف السيارات في الممزر

ستجد مواقف السيارات العامة متوفرة أينما ذهبت يمكن للسكان سرعة التنقل عن طريق الباصات والمترو حيث توجد أقرب محطة مترو من المنطقة على بعد مسافة 11 دقيقة، يمكن التوجه إلى حافلات القيادة واستقلال إحداها المتراصة هناك.

بنوك توجد في الممزر الشارقة

لبنوك لا غنى عنها لرجال الأعمال والمستثمرين والشركات والأفراد أيضًا لهذا قدمت الممزر عدة فروع من البنوك الرئيسية منها:

  • فرع من بنك دبي الإسلامي
  • فرع من بنك أبو ظبي الأول
  • بنك إتش إٍس بي سي الشرق الأوسط المحدود، جهاز صراف آلي

المحلات التجارية

تتنوع المحلات التجارية بين محلات الملابس ومتاجر الإكسسوار والإلكترونيات وغيرها من احتياجات السكان.

دور العبادة في الممزر

تقرب المساجد من منطقة الممزر بمسافة قريبة مثل مسجد الممزر ومسجد الفردوس، ومسجد التعاون ومسجد القصباء يقعوا بالقرب من منطقة الممزر، توجد كنيسة المعمدانية العالمية على مسافة 12 دقيقة.

 

طلب معاودة الإتصال

في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه علي الواتس اب او ترك لنا رساله وسنقوم بالرد عليك في اسرع وقت.

 

مقارنة العقارات

قارن