شقق للبيع في داون تاون دبي | فرصة استثمارية رابحة

شقق للبيع في داون تاون دبي

المنزل هو اكثر الاماكن الذي يجب اختيارها بعناية شديدة لأنها المكان الذي نشعر فيه بالراحة والهدوء والطمأنينة مثل شقق للبيع في داون تاون دبي. أفضل الشقق التي توفر لكل عملائها الخصوصية والمتعة الحقيقية من خلال الخدمات المتوفر بالمنزل. أبرزها المساحات الواسعة والمساحات الخضراء وغيرها من الخدمات لمزيد من التفاصيل تابع معنا عبر موقع مسكنك.

نبذة عن شقق للبيع في داون تاون دبي

تعد امارة دبي هي بؤرة التطور في العالم العربي حاليا لما تشهده من اهتمام بكافة النواحي الترفيهية ،العلمية، وكذلك السياحية والاقتصادية. مما جعلها وجهة تلتفت إليها أنظار السائحين، والمستثمرين، وكذلك الباحثين عن عمل أملا في الحياة في كنف دولة ذات نمو مضطرد ينمو الفرد معها. وبالطبع يستلزم ذلك السكن البحث عن شقق للبيع في دبي، نرشح لك شقق للبيع في داون تاون دبي. 

قد يكون لديك تساؤل لم تقرر شراء شقة في داون تاون دبي تحديدا دونا عن غيرها؟ 

ان الموقع المتميز لداون تاون دبي يعد من أحد أهم الأسباب التي تدفعك لاختياره منطقة سكنية لك ولأسرتك كذلك. فماذا برأيك أفضل من الحياة في منطقة في قلب المدينة وعلى مقربة من المعالم السياحية المهمة بإمارة دبي وكذلك مراكز التسوق و عن الخدمات شقق داون تاون دبي مزودة بكافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها، وفضلا عن ذلك كله فإن كانت لديك عقلية مستثمر. الاستثمار في عقار في هذا المكان هو صفقتك الرابحة.

أين تقع داون تاون دبي؟

تقع شقق للبيع في داون تاون دبي في أفضل منطقة في دبي والتي تُعد من ثاني المناطق جذب للسكان والمعالم السياحية في دولة الإمارات. تتمتع الشقق بموقعها الاستراتيجي على طول شارع الشيخ زايد E11 مقابل شارع الوصل والذي يقع على حدود منطقة الخليج التجاري. حيث تضم مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة والمولات التجارية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المتوفرة بالمنطقة. يتوفر بها أيضا عقارات للبيع في دبي تتميز بالمساحات الخضراء والأسعار المتميزة.

مزايا السكن في داون تاون دبي 

  • يقع بها أشهر المناطق السياحية بإمارة دبي كالنافورة الراقصة، برج خليفة العلامة الأشهر لإمارة دبي.
  • تتنوع فيها خيارات السكن لتناسب حياتك واختياراتك أيا ما كانت.
  •  الحياة في داون تاون دبي تعني رفاهية مضاعفة عن الحياة في أي مدينة أخرى.
  • تتوفر بها خاصية التملك الحر أي أنه حال كونك مواطن أجنبي يمكنك التملك في شقق داون تاون دبي دون أي عوائق.
  •  داون تاون دبي ليست مدينة سياحية فقط بل تهتم بالمساحات الخضراء والتنمية المستدامة والحفاظ على الطاقة وموارد الأرض.

أنواع الشقق للبيع في داون تاون دبي 

نظرا لكون منطقة داون تاون دبي هي منطقة تملك، ونظرا لكونها وجهة سياحية فذلك يعني تعدد ساكنيها واختلاف تفضيلات كلا منهم. لذلك نجد مراعاة لذلك في مساحة وعدد حجرات الشقق المعروضة للبيع في داون تاون دبي بحيث يتواجد. 

  • استوديوهات ذات مساحات صغيرة
  • شقق ذات غرفة نوم واحدة
  • شقق ذات غرفتين نوم
  • شقق ذات ثلاثة غرف نوم
  • شقق ذات أربعة غرف نوم
  • شقق ذات خمسة غرف نوم

وتتراوح مساحات شقق داون تاون دبي المعروضة للبيع بين 1200 قدم مربع الى 2800 قدم مربع أي أكثر من ضعف المساحة.  كل هذه الشقق مجهزة بالكامل للسكن ومزودة بأثاث حديث وراقي في كل أجزائها بداية من دولاب الملابس وحتى المطبخ الذي تم تجهيزه على مستوى جيد للغاية. 

أسعار شقق للبيع في داون تاون دبي 

تتنوع أسعار شقق للبيع في دبي باختلاف المساحة وعدد الحجرات. وتبدأ من 933 ألف درهم إماراتي للاستوديو ثم ما يقارب المليون ونصف درهم إماراتي لشقة ذات غرفة نوم واحدة. الشقة ذات ثلاثة غرف نوم سعر بيعها هو 4 مليون و185 ألف درهم إماراتي. الشقة ذات أربع غرف نوم تباع بسعر يقارب الـ 14 مليون درهم إماراتي. أما عن الشقة ذات الخمسة غرف نوم سعر بيعها هو 36 مليون و645 ألف درهم إماراتي. وتوفر هذه الشقق عائد على الاستثمار مرتفع يصل إلى ما يقارب ال5 بالمائة.

لماذا عليك امتلاك شقق للبيع في داون تاون دبي؟

  • الحصول على قسط كافي من الحياة الترفيهية التي يتمناها كل إنسان.
  • تتعدد المساحات داخل الداون تاون لاختيار أفضل شقة سكنية مناسبة لكل عميل.
  • فرصة استثمارية لكل المستثمرين ورجال الأعمال بالنسبة للموقع الاستراتيجي.
  • يتميز بالقرب من المعالم السياحية الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • بالنسبة إلى أسعار الوحدات فهي تكون مناسبة ومختلفة حسب مساحات كل شقة.

أسلوب الحياة في داون تاون دبي 

توفر دبي نمط حياة فريد للغاية هي ككل تجربة مميزة من الراحة والرفاهية حيث يمكنك الوصول إلى أي مكان تريد في سهولة ويسر من خلال وسائل مواصلات عامة تغطي أغلب الإمارة وتربط بعضها ببعض، كما أن مبدأ إعفاء المقيمين بدبي من الضرائب من أحد الوسائل المشجعة على سكناها بالإضافة لذلك فهي من أفضل دول العالم في المناهج الدراسية ومواكبة التطور العلمي والاهتمام بالتكنولوچيا ولها مبادرات علمية كثيرة شاهدة على ذلك، نجد أن دبي دولة متنوعة اقتصاديا لا يستند اقتصادها على مجال واحد بل تجد لها تداخل في أكثر من مجال وبالتالي سيسهل عليك ذلك إيجاد عمل مناسب لخلفيتك الدراسية.

خدمات في داون تاون دبي

تتمتع شقق للبيع في داون تاون دبي بالعديد من الخدمات المتنوعة التي تعمل على تلبية احتياجات السكان ومن أبرزها.

الخدمات الترفيهية

عند إنشاء الشقق السكنية كان في عين الاعتبار توفير أكبر قدر من الخدمة الترفيهية التي يستمتع بها السكان من أبرزها المساحات الخضراء الواسعة، مناطق ترفيهية للمسارات الجري والمشي، منطقة ألعاب للأطفال متكاملة تناسب جميع الاعمار.

الخدمات التعليمية

يتوفر أيضا مباني تعليمية تبدأ من سن مبكر للأطفال مثل الحضانات المتميزة، المدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى الجامعات وفق تعليمي أكاديمي حديث. 

الخدمات الإدارية

متاح لكل السكان مبنى خاص للمصالح الحكومية والمؤسسات والهيئة التي يمكنك إنهاء كافة الأوراق والمستندات الإدارية. مراكز خدمة المواطنين المقيمين بالمنطقة، مركز خدمة آمر وبلدية وغيرها من المكاتب الإدارية.

الخدمات الصحية

الرعاية الطبية من أهم الأمور التي تتميز في الوحدات السكنية لأنها تهتم بصحة المواطنين من اجهزة طبية تتميز بالجودة والكفاءة العالية. انضمام فريق طبي متميز لديه خبرة طويلة في جميع التخصصات الطبية.

الخدمات الأمنية

يحتاج كل إنسان أن يشعر بالأمن والسلامة في كل وقت وهو متوفر في جميع الوحدات السكنية والعمارات من حراسة 24 ساعة، كاميرات مراقبة.

الخدمات الرياضية

العديد من الملاعب الرياضية المختلفة، صالات رياضية تناسب الجنسين، مساحات خضراء، حمامات سباحة تناسب الكبار والأطفال.

الخدمات الدينية

اهتمت أيضا بإنشاء جامع كبير داخل المنطقة السكنية كما أنه قريب من جميع الوحدات ليتمكنوا من ممارسة العبادات بشكل منتظم.

 

حياة في غاية الروعة والجمال،حياة متكاملة تحتوي على العديد من الخدمات التي يحتاجها كل مواطن، مدينة متكاملة وشاملة كافة المزايا بداية من الموقع الاستراتيجي، مساحات مختلفة من الشقق السكنية، بالإضافة إلى الأسعار المتميزة، كونها فرصة استثمارية رائعة عندما تقوم بالحصول على شقق للبيع في داون تاون دبي.


اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن