شقق للبيع في دبي مدينة محمد بن راشد

شقق للبيع في مدينة محمد بن راشد دبي

يمكنك الآن تملك واحدة من أفضل شقق للبيع في دبي مدينة محمد بن راشد، تتميز الشقق بإطلالة رائعة على بحيرة الكريستال في قلب دبي، تقترب من ميدان 1 مول ويبعد دقائق قليلة من برج خليفة ودبي مول، امتلك شقتك وسط مجمع سكني راقي يتوفر فيه اسواق ومحلات تجارية، تتوافر به المطاعم والكافيهات والمساحات الخضراء التي تجعل الحياة صحية أكثر بعيدًا عن التلوث البيئي، مع كل هذه المميزات وبأسعار تنافسية جدًا مع مراعاة تفاوت الأسعار حسب المساحة وعدد الغرف المقسمة داخل الشقق.

نبذة عن مدينة محمد بن راشد

مدينة محمد بن راشد واحدة من أكبر مدن المتواجدة في دبي الحديثة وتسمي MBR ، تتميز المدينة بتنوع المباني السكنية فيها فهي مزيج بين الحياة السكنية والحياة التجارية تم البدء في بناء هذه المدينة الكبيرة عام 2012م وتم الإفتتاح عام 2015م وقد بلغت تكلفة المشروع ما يقارب 30 مليار درهم إمراتي، تتميز المدينة بوجود أشهر المعالم السياحية في دبي ، تقع مدينة محمد بن راشد في أفضل مكان استراتيجى وحيوي في وسط مدينة دبي، يقرب من البرج الشهير عالميًا برج خليفة ببضع دقائق، كما يبعد عن المركز التجاري العالمي ومطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق.

تقدم مدينة محمد بن راشد في دبي مساكن فاخرة تمتاز بنمط حياة رفيع المستوى فهى تقدم وحدات سكنية صديقة للبيئة تتخذ فيها كافة الإجراءات البيئية، تتنوع الشقق بين نظام الاستديو ذات الغرفة الواحدة وصالة، وشقق غرفتين ملحقة بها صالة واسعة، وشقق ثلاث غرف وصالة تصلح هذه الشقق للعائلة الصغيرة أو المقبلين على زواج، فيما يخص العائلة المتوسطة وتريد مساحة أكبر يمكنها الاستثمار في مجمع ديستركت يضمن لك مساحة أكبر مكونة من 4 غرف وصالة بسعر مناسب 

اتجاه أسعار بيع الشقق في مدينة محمد بن راشد

تنفرد شقق للبيع في دبي مدينة محمد بن راشد بأسعار مقبولة مقارنة بالخدمات التي تقدمها المدينة لسكانها، وبما توفره من نمط حياة ترفيهي، يمكنك الاختيار بين عقارات للبيع في دبي سكنية متنوعة من شقق استديو وشقق بنظام غرفة واحدة ومنها نظام الغرفتين والثلاث غرف ملحق بكل منها صالة ذات مساحة واسعة، لمعرفة أسعار بيع الشقق في مدينة محمد بن راشد تابع معنا للنهاية لمعرفة الاسعار.

  • يتوفر شقق للبيع في دبي نظام غرفتين ملحقة بصالة في مدينة محمد بن راشد يبدأ سعرها من 810.000 درهم إماراتي وتصل إلى 4 مليون 200.000 درهم.
  • أما متوسط سعر شقق للبيع في دبي بمدينة محمد بن راشد نظام ال 3 غرف وصالة ما بين المليون و300.000 حتى 5 مليون و 500.00 درهم إماراتي.
  • يتراوح متوسط سعر شقق 4 غرف ملحقة بصالة للبيع في مدينة محمد بن راشد مابين 3 مليون 600.000 درهم إلى 8 مليون درهم.
  • أما فيما يخص نظام الغرفة الواحدة فتستطيع الاختيار بين العديد من الوحدات المطروحة، كما يمكنك أن تستثمر فيها فهى مشروع مستقبلي مميز، يتوفر في مدينة محمد بن راشد نظام استديو غرفة واحدة ملحقة بصالة بمتوسط سعر بين 600.000 إلى 935.000 درهم إماراتي.

لا تفوت الفرصة في الاستثمار في عقارات وشقق للبيع في دبي في مدينة محمد بن راشد، تلك المدينة التي أمتازت بالعديد من المميزات التي جعلتها على رأس المدن الكبرى للاستثمار والتملك فيها.

الأسئلة الشائعة حول مدينة محمد بن راشد

  • تقرب من منطقة الخليج التجاري ومنطقة القوز وحي دبي للتصميم
  • تعرض مدينة محمد بن راشد شقق وفلل بنمط عصري للحياة
  • يتوسط مدينة محمد بن راشد ميدان مول 1 وهو من اكبر مولات مدينة دبي
  • تطل شقق للبيع في دبي في مدينة محمد بن راشد على مساحات واسعة من الحدائق الخضراء
  • تحتوي المدينة على بحيرة اصطناعية غاية في الجمال والتصميم
  • تستطيع أن تستثمر في مدينة محمد بن راشد 
  • تتميز المدينة بقربها من الشوارع المهمة في مدينة دبي فهي ترتبط مع شارع الشيخ محمد بن زايد E311  وشارع الخليل E44 وتتصل المدينة بالعديد من المدارس المهمة في دبي 
  • قرب مدينة محمد بن راشد من الفنادق الهامة مثل فندق المدينة وقربها من المطاعم و الكافيهات الشهيرة في دبي
  • تقوم مدينة محمد بن راشد على تقديم وحدات سكنية صديقة للبيئة في المدينة مبنية على أسس ومعايير المباني الخضراء والتي تهدف إلى توفير الطاقة وتعتمد كليًا على مصادر الطاقة المتجددة

أُنشئت هذه المدينة بنظام عصر حديث بحت على بنية تحتية متطورة بأحدث الأجهزة، مما جعلها الوجه المفضلة لكثير من المستثمرين وجذب السياح إليها فهى تعمل على خلق نمط حياة متطور وعصري، تحتوى المدينة على العديد من الفنادق والمتنزهات الحدائق الخضراء كل هذا سببًا لجذب العائلات للتملك في المدينة، اهتم العاملين على المدينة ببناء أكبر مولات التسوق التجارية لتلبية رغبات المقيمين في المدينة ووفرت سبل الاتصال بكافة المرافق الخارجية عن المدينة .

تشهد المدينة أسلوب ونمط حياة فريد من نوعه فهي تقدم سبل الراحة والترفيه لسكانها وتقدم لهم اكبر مولات في المدينة مثل مول ميدان 1 مول الذي يعرض من خلاله أكثر من 550 علامة تجارية عالمية، ويضم المول العديد من المطاعم التى تقدم اشهى الوجبات بأصنافها العربية والأجنبية.

  • تمتلك مدينة محمد بن راشد أكبر بحيرة صناعية يتراوح طولها 7 كيلو متر صمم بها مقاعد بمظلات لمزيد من الاستمتاع والترفيه.
  • تقرب المدينة من المناطق الساحلية مثل شاطيء الجميرا بمسافة 15 دقيقة يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية على الشاطىء
  • ولعمل جولة سياحية يمكنك زيارة برج خليفة الذي يبعد عن المدينة مسافة 10 دقائق فقط
  • تقدم المدينة العديد من ممارسة الرياضة مثل رياضة الجولف يمكنك ممارستها في ذا تراك يقرب من المدينة 15 دقيقة

تقدم المدينة العديد من الخدمات لمالكي الوحدات السكنية بها أو المستأجرين والزائرين من هذه الخدمات نذكر منها:

المحلات التجارية

تعمل على توفير كافة احتياجات السكان من المواد الغذائية من مأكولات ومشروبات ومستلزمات المنزل.

دور العبادة

يوجد بالمدينة كافة دور العبادة من مساجد وكنائس للمقيمين بها مثل مسجد الفاروق عمر بن الخطاب، وكنيسة يسوع المسيح، معبد كريشنا .

البنوك

تتواجد في المدينة أهم فروع بنوك قريبة من المدينة مثل فرع بنك الدوحة فرع بنك ابو ظبي، فرع بنك فرنسا 

مستشفيات وعيادات: 

تتميز المدينة بموقعها الحيوي والقريب من الخدمات والمؤسسات الحكومية فهي تقرب من مستشفى الإمارات مسافة 15 دقيقة، ومستشفي ميديكلينيك ويلكير.

مدارس وجامعات: 

تتوافر العديد من المدارس بالقرب من المدينة بمسافات قليلة فعلى سبيل المثال، جيمس مودرن الأكاديمي تقرب من المدينة 20 دقيقة، وطلبة الجامعات يمكنهم مواصلة دراستهم عبر مدينة دبي الأكاديمية الدولية تقرب من مدينة محمد بن راشد 20 دقيقة.

طلب معاودة الإتصال

في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه علي الواتس اب او ترك لنا رساله وسنقوم بالرد عليك في اسرع وقت.


مقارنة العقارات

قارن