بيوت و فلل للبيع في الشارقة | امتلك الآن بأسعار تبدأ من مليون درهم

14 عقارات
ترتيب حسب:

الشارقة هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وتقع على الخليج العربي. لديها العديد من الأنشطة الممتعة لجميع أفراد الأسرة. يمكن للمرء استكشاف إحدى الحدائق الرائعة ،أو اللعب على الشاطئ ،واكتشاف العديد من المواقع التراثية والمتاحف ،وتجربة الجمال الطبيعي للصحراء والجبال والبحار. يمكن أيضًا يعود المرء إلى الماضي في أحد الأسواق القديمة في الشارقة.

لما عليك اختيار فيلا في الشارقة؟

تتميز الشارقة بأنها المدينة التي تجمع بين الحضارة والثقافة والأدب في مكان واحد. وتتميز بحقيقة أنها تضم أهم الجامعات والمدارس التي تضمن تعليمًا عالي الجودة وتخضع لإشراف جهة لضمان تعليم مبتكر. كونها محاطة بكل ما يتعلق بالثقافة والفنون والتراث ،فهي تحتضن أيضًا الحضارات الإسلامية المختلفة وغيرها من الحضارات والثقافات المختلفة ،بالإضافة إلى احتوائها على جميع المرافق الأساسية والترفيهية ،حيث تضم مجموعة كبيرة من الحدائق والمتنزهات ومراكز التسوق المختلفة.

أنواع الفلل في الشارقة

تتعدد خيارات الفلل في الشارقة، فهناك الوحدات التي تتكون من غرفتين نوم وما يصل إلى 10 غرف نوم،تتميز معظمها بالمساحات الواسعة والحدائق الخضراء المحيطة بها ،بالإضافة إلى توافر بعض المرافق الترفيهية مثل صالات اللياقة البدنية وحمامات السباحة ومواقف خاصة للسيارات. على الرغم أن الشقق تتشكل الكثير من المساحات السكنية في الإمارة ،لكن الفلل السكنية في الشارقة تحظى بتقدير كبير من قبل الأمريكيين والأوروبيين ،وخاصة الأجانب ،بسبب الجودة العالية والموقع الاستراتيجي الذي تقدمه لعملائها. الفيلات مرغوبة في المقام الأول لأنها تستوعب العائلات. الفيلات في الشارقة جذابة لأنها مبنية على أعلى المعايير الهندسية ،وتتميز بالتركيبات والتجهيزات عالية الجودة ،وتضم حدائق مورقة وساحات فناء كبيرة. توفر هذه العقارات للمقيمين جوًا لطيفًا ومحيطًا هادئًا ومساحة واسعة. مع مساحات خضراء ومساحات خارجية.

هدف البحث عن فلل للبيع في الشارقة

إمارة الشارقة هي أجمل مدينة عربية وأكثرها جاذبية لكثير من الزوار، كما تتوافد عليها الدول الأخرى أو تستقر فيها، شهدت الحياة في الشارقة تقدماً هائلاً على المستويات الصناعية والاقتصادية والتجارية. الأمر الذي أدى إلى تشجيع المستثمرين ورواد الأعمال على الاستثمار والتجارة في الشارقة في مختلف القطاعات، لذلك فإن الحاجة إلى العقارات وزيادة بيع وشراء الفلل وخاصة الفلل في الشارقة ،بسبب المساحات الكبيرة التي تلبي احتياجات المستخدمين وحياتهم. يلجأ رجال الأعمال إلى البحث عن فيلا للبيع في الشارقة ليعكس نجاح شركاتهم واستقبال شركائهم وزوارهم.

تحتوي الإمارة على العديد من المناطق التي تتلقى طلبًا كبيرًا على فلل للبيع في الشارقة. وأهمها الطي والشرقان والقاسمية ومويلح والمرفأ.ومتها ما يتميز بمجموعة متنوعة من الفلل للاختيار من بينها. ومنها ما يحتوي على حدائق، تتكون الفيلات من غرفتي نوم ومنها ما يصل إلى خمس غرف نوم ، وتتميز بتصميماتها المعاصرة وأسلوبها الحديث في وسط أهم مدينة للثقافة والحضارة في الدولة. 

فهناك العديد من الإمارات الأخرى في الشارقة ،والتي يذهب إليها العديد من الزوار ،لأسباب متنوعة. على سبيل المثال ،يبحث بعض الزوار عن فلل للبيع في مدينة الشارقة المستدامة،بينما يبحث البعض الآخر عن فلل للبيع في مسار الشارقة، وهكذا حسب المناطق المختلفة والاختلاف في هدف الزائر.

وعليه ،وبناءً على كل هذا ،نجد أن عملية تداول العقارات للبيع في الشارقة مزدهرة ،مع نمو مستمر وتغيير متواصل ،وفقًا للتغير والاختلاف في الأسعار والأنظمة المتعارف عليها بين التجار والمستثمرين.

فلل للبيع في الشارقة

الشارقة كما أشرنا هي خيار إسكان واستثمار أول لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار أو تأسيس جذور في الإمارة عن طريق شراء عقار خاص. هناك عقارات غير محدودة للبيع في الشارقة. ولكن تعتبر الفلل المعروضة للبيع في الشارقة من بين أكثر الخيارات تفضيلاً. فالشارقة مشهورة إنه مكان مثالي للعائلات ،وهو أحد الأماكن القليلة في الإمارات العربية المتحدة حيث يتم تقديم الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية على مدار العام. 

فيما يلي بعض المعلومات حول كيفية شراء فيلا في الشارقة.

فلل للبيع في مدينة الشارقة المستدامة

تقع فلل للبيع في مدينة الشارقة المستدامة بجوار منطقة الرحمانية على بعد 11 كم من مطار الشارقة الدولي وعلى بعد 27 كم من مطار دبي الدولي

جاء المشروع ليحقق مستقبل أكثر سعادة لسكانها، يقدم العديد من المرافق المستدامة التي تدعو السكان إلى حياة مستقبلية كاملة، فهو يعد أول مجتمع يعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪ في الشارقة، كما وتم بناءه ليصبح صديقًا للبيئة لذا فهو موثوق به ليكون نموذجًا للحياة الصحية والطبيعية التي تحد من استخدام أساليب الحياة الاصطناعية.

تم تجهيز فلل مدينة الشارقة المستدامة  بأحدث التقنيات، بما في ذلك الألواح الشمسية على الأسطح، وتكييف الهواء عالي الكفاءة ،ومصابيح LED ،والأجهزة الموفرة للطاقة. سيستمتع السكان بمدخرات كبيرة على فواتير الخدمات ،وهذا شيء واحد. رائعة حقا!

تم توفير العديد من وسائل الراحة الحديثة في مدينة الشارقة المستدامة، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات ،لضمان رعاية السكان في المجتمع بشكل جيد. تتوفر أيضًا وسائل الراحة الأخرى، مثل الملاعب ومراكز التسوق والمقاهي. علاوة على ذلك ،تعد البنية التحتية للمدينة المستدامة أكثر استدامة، حيث تشمل الطرق التي تمتص مياه الأمطار ،والتكنولوجيا الفعالة.

فلل للبيع في نسمة رزيدنس

هو مشروع سكني من أراد العقارية. تم بناء الفلل والتاون هاوس ذات المناظر الطبيعية بتصميمات واسعة بشكل جميل مع وسائل راحة غير عادية ،بما في ذلك نسمة ريزيدنس.

 تقدم نسمة ريزيدنس العديد من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وأسلوب حياة فريد من نوعه لراحة السكان قبل كل شيء. تتكون مجموعة نسمة ريزيدنس من فيلات رائعة شبه منفصلة في بريم والتي تعد من بين أجمل العقارات في الإمارات العربية المتحدة. تشمل مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا ومنطقة لعب للأطفال ومواقف للسيارات. خطة السداد المرنة تجعل هذا العقار أكثر قيمة.!

فلل للبيع في الشارقة جاردن سيتي

هو مجتمع سكني أخضر مذهل مبني على طريق الشارقة مليحة بمساحة ضخمة تبلغ حوالي 10000 قدم مربع. يوفر المجتمع المسور 82 فيلا مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. تتميز الفلل في هذا المجتمع بتصميم عربي. يعكس التراث التقليدي جوهر ثقافة الشرق الأوسط في العصور الوسطى في كل زاوية، كما توفر هذه الفلل المعروضة للبيع في الشارقة نمط حياة عصري للمقيمين ليعيشوا حياة مريحة.

هناك أربعة مراكز طبية تابعة لوزارة الصحة تقع داخل الشارقة جاردن سيتي أو بالقرب منها. كما تقرب العديد من المطاعم.

فلل للبيع في مجتمع مسار السكني الشارقة

مسار هو أحدث المجمعات السكنية  في الشارقة يقدم 19 مليون قدم مربع من الحياة العصرية الهادئة ،ويتألف من 8 مناطق مسورة توفر وسائل الراحة والمرافق الرائعة. العقارات الحديثةوفاخرة مثل الفلل. فيعتبر الخيار الأول لمشتري المنازل والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن إعطائك الفرصة لتجربة واحة من الهدوء والسكينة وراحة البال والرفاهية، يمكنك إنشاء توازن بين الأسرة والعمل واللعب والوقت والراحة الحضرية والجمال. ستستمتع أيضًا بسهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة ودبي.

يتسم مسار بعالم من وسائل الراحة والمرافق الممتازة مثل مراكز التسوق والمطاعم والحدائق والمدارس والمستشفيات والكليات.

 أسعار بيع الفلل في الشارقة

قد تختلف أسعار الفلل باختلاف المناطق ،حيث غالبًا ما تكلف الفيلات المطلة على البحر أكثر من الفيلات الأخرى.

  • يبلغ عائد الاستثمار السنوي على الفلل المعروضة للبيع في الشارقة حوالي 5٪.
  • يبلغ متوسط سعر الفيلا المكونة من غرفتي نوم في الشارقة 889.000 درهم إماراتي.
  • و فيلا 3 غرف نوم تبدأ من 700 الف درهم.
  • أما بالنسبة للفلل المكونة من 4 غرف نوم ،فتبدأ أسعارها من 1.099.000 درهم ،
  • فيما تبدأ أسعار الفلل من 1.099.000 درهم.5 غرف نوم ابتداءً من 1،700،000 درهم إماراتي
  • يمكنك امتلاك فيلا من 6 غرف نوم بسعر يبدأ من 2،000،000 درهم إماراتي. 
 
تبحث عن فيلا للبيع في الشارقة؟، في مسكنك مهمتنا توفير جهدك ووقتك في البحث عن عقار معين، بإمكاننا مساعدتك بالرد على استفسارك بمجرد توضيحه في مساحة التعليقات بجانب الصفحة.

تشتهر الإمارات العربية المتحدة بممارساتها الصديقة للمستثمرين. على سبيل المثال ، لا توجد ضريبة على الممتلكات أو ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية أو ضريبة إيرادات الإيجار أو ضريبة القيمة المضافة (VAT) على الاستثمارات التي تتم في دبي. يمكن للمستثمر استخدام هذه الإستراتيجية لشراء عقارات بمحفظة مالية أكبر وكسب عوائد أعلى.

تتمتع الشارقة ببعض المواقع المذهلة والخدمات الممتازة التي ستجعل حياتك أكثر راحة ومتعة. الى جانب ذلك ، الشارقة هي موقع رائع للعائلات. إنه آمن ، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها والتي من شأنها أن تبقي الجميع مستمتعين ، وتكلفة المعيشة ليست باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المدينة موطنًا للعديد من المؤسسات التعليمية ذات التصنيف العالي ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال في سن المدرسة.

يسمح بالتملك الحر لجميع الجنسيات في الشارقة. تتيح الإمارة الآن للمشترين من أي جنسية شراء العقارات في أي وقت ولأي غرض. بالالتزام بقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

من المزايا الأساسية لامتلاك فيلا في الشارقة القدرة على الحصول على التأشيرة الذهبية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر إلى الانتظار للحصول على إذن من المالك لإجراء أي تغييرات على منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قررت في أي وقت بيع منزلك ، فقد تتمكن من الاستفادة من استثمارك. هذه نقطة بيع لأن العديد من العملاء يريدون أن يعرفوا أنه يمكنهم استرداد أموالهم.

  • القاسمية
  • التعاون
  • المجاز
  • النهدة
  • الخان
  • مويلح

مقارنة العقارات

قارن